3 طائرات لجلب حجاجنا العالقين منذ 17 ساعة .


في تدخل لإنفراج أزمة الحجاج الكويتيين العالقين في مطار جدة الدولي أمر رئيس مجلس الوزراء بالإنابة الشيخ جابر المبارك بإرسال 3 طائرات لنقل حجاجنا إلى الكويت وحل مشكلة انتظارهم الذي طال الـ17 ساعة.


وبالرغم من ذلك مازال يعاني آلاف من الحجاج الكويتيين تأخر رحلاتهم المتجهة إلى الكويت منذ ساعات طويلة مفترشين الأرض في مطار الحجاج بجدة دون توفر الماء والأكل وذلك بسبب تأخر رحلاتهم على الخطوط السعودية منذ أكثر من 17 ساعة.


واستنجد مئات الحجاج الكويتيين في مطار الحجاج بجدة بعدما تقطعت بهم السبل ومضت عليهم ساعات طويلة في انتظار صعود طائرة تعود بهم إلى الكويت مطالبين بسرعة تدخل الحكومة الكويتية والقنصلية الكويتية من أجل معالجة تعطل سفرهم خصوصا أن بينهم نساء ومرضى وكبار سن ووضعهم بغاية السوء.


وبعد معاناة دامت أكثر من 12 ساعة وصلت إحدة رحلات الخطوط السعودية إلى الكويت والتي على متنها حجاج كويتيين عانوا التأخير الذي قارب الـ12 ساعة والذين من المفترض اقلاعهم من جدة الساعة الخامسة مساءا يوم أمس إلى الطائرة بينما مازال ركاب الرحلات الأخرى من الحجاج الكويتيين بإنتظار نحديد موقع الاقلاع ونقلهم إلى طائرات الطيران السعودي.

ومن جهة أخرى، أوضح سفيرنا في الرياض الشيخ حمد الجابر لـ«الوطن نيوز» ان رحلات الحجاج الكويتيين المتأخرة 4 رحلات على الخطوط السعودية موجهاً أصبع الاتهام الى حملات الحجاج قائلاً : "حملات الحجاج مسؤوله بإحضار حجاجها إلى المطار قبل التأكد من جاهزية الطائرات في هذه الظروف الاستثنائية وهو ما اعتادت الحملات القيام به كل عام".





هناك تعليقان (2) :

  1. الله يستر اختي مرام
    ما ظل شي بعد هالمهزلة
    و خطوطنا الكويتية الحبيبة كل يوم والثاني طعلت الطائرة و مدري شنو
    و ما في احد يحاسب احد

    خليها على الله اختي
    و تشكرين على البوست و الخبر

    تحياتي

    ردحذف
  2. حياك الله كمبيوترجي

    كان الله في عونهم ويردون بالسلامه
    تسيب مو طبيعي و لا احد يحاسب -

    ردحذف

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top