200 من أبناء الأسرة يقاضون سكوب .




- تسارعت تطورات قضية الاعتداء على قناة سكوب الفضائية، واصدرت النيابة العامة اوامر ضبط واحضار بحق سفير الكويت في الاردن الشيخ فيصل الحمود وشقيقه الرائد عبدالله الحمود، بعد المعلومات التي ادلى بها شهود العيان بشأن دورهما في الاعتداء الذي استهدف القناة وادى الى تحطيم محتوياتها، رداً على تطاولها على فرع المالك من اسرة الصباح في احد البرامج.

- إلى ذلك، قالت مصادر أمنية ان المهاجمين لم يتجاوزوا 20 شخصاً وإنه لم تستخدم أي طلقات نارية في الحادث.

- واستغرب المحامي القطان سرعة اتخاذ إجراءات ضبط وإحضار بحق بعض أبناء الأسرة، كون الإجراءات المتبع اتخاذها في مثل هذه الشكاوى التي تعرض أمام النيابة تبدأ بتوجيه كتاب استدعاء أو تكليف بالحضور.

- علمت 'الجريدة' أن أكثر من 200 من أبناء أسرة المالك قاموا بتوكيل المحاميتين حنان الصباح وفوزية الصباح برفع قضايا على قناة سكوب.
- وبينما بقيت المحطة متوقفة عن البث لليوم الثاني، اعلنت صاحبتها الكاتبة فجر السعيد ان سكوب ستبقى متوقفة حاليا {لأنني مجروحة والمحطة دمرت بالكامل وبلغت الخسائر حوالي مليوني دينار}.
وقالت انه {من المضحك ان يطالبني البعض بعد الاعتداء بجلسة صلح}. لكن السفير فيصل الحمود ابلغ القبس بأنه توجه الى مكان التجمهر بطلب من وزير شؤون الديوان الاميري لتهدئة الموقف، ونفى مشاركته في الحادث، واضاف «لقد ابتلينا بسكوب، وحاولت مرارا الاتصال بفجر السعيد لتهدئة الامور دون جدوى ولقد نبشوا الاموات في قبورهم واساؤوا اليهم». 

شاركني رأيك

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top