صور التقطتها مركبة أمريكية هبطت على الكوكب الأحمر منذ 3 أسابيع تلهب خيال الماورائيين .


صوره يمكن التحكم بأتجاهها .

 هل كان الكوكب الأحمر زاخرا بالحياة قبل ملايين السنين و عاش فيه أشباه ببني البشر؟ 

هذا السؤال هو ما يردده "الماورائيين" الباحثين عن كائنات خارج الأرض بعد ان الهبت مخيلتهم الصور التي التقطها مختبر "كوريوسيتي" الأمريكي منذ هبط على سطحه منذ أقل من شهر ، و قاموا بفحص و تأمل ببعض صخور وأحجار المريخ التي ظهرت في صور و استغربوا شبهها بما صنع الإنسان على الأرض في التماثيل و ما شابه .

وأهم من درس هذه الأحجار والصخور هي Alien Disclosure UK البريطانية ، و هي منظمة جدية بعض الشيء و ينشط أعضاؤها في البحث عن كل ما يؤكد نظريتهم ، و ملخصها أن الكون مكتظ بكائنات متنوعة تعيش في مليارات الكواكب ، بل و يتنقل المتطور منها بين النجوم و ما يسلك حولها من أجرام في المدارات .

هل هو أصبع متحجر ، أم تطاير من تمثال متحطم ؟ 

و تعتقد الجمعية ن كائنات شبيهة بالبشر ربما عاشت قبل ملايين السنين في المريخ و انقرضت بنكبة عملاقة ، لكن بقايا منها ما زالت مرئية للعيان ، كحجرة التقطت عدسات "كوريوسيتي" صورة لها ، و بدت ملتوية و شبيهة تماما بأصبع بشري متحجر "و ربما هو أصبح تطاير بفعل انفجار ما وحطم أحد التماثيل" وفق تعبير "صياد" للكائنات في الفضاء ينشط مع المجموعة .

الصخرة الشبيهة بالحذاء .

و هناك حجر آخر بدا شبيها تماما بنعل حذاء ، و هو واضح من صورته مرميا على الأديم المريخي قرب الموقع الذي هبطت فيه المركبة التي تتحرك بأوامر تنطلق اليها من مركز وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) في الولايات المتحدة - و البعيد عنها 570 مليون كيلومتر - و هي الوكالة التي لم يصدر عنها حتى الآن أي رد على ما ألهب خيال الناشطين مع المجموعة البريطانية و حملهم على القول ان "فردة" الحذاء البادية في الصورة "هي لكائن مريخي شبيه بالإنسان وكان له تمثال تحطم لسبب ما" وفق تعبيرهم .


و نجد من بين الصور التي بثتها المركبة واحدة لصخرة صغيرة بدت مسطحة وملساء و برأس مسنون أملس كأنها هرم صغير ، و بدت شبيهة بأي قطعة صخرية تطايرت من تمثال أو بناء هندسي ما "لأن العمل اليدوي واضح فيها" .

أما ما اعتبروه "أكبر دليل على تواجد كائناتي سابق في المريخ" فهو صخرة بدت على شكل قبة في أفق احدى الصور التي كشفت أيضا "عن وجود آثار لدرب بري بدا شكله واضحا لكثرة ما وطأته الأقدام" و هو ما يظهر في فيديو جمعت "العربية.نت" محتوياته من شريطين عما سموه : مؤشرات عن حياة سابقة في الكوكب الأحمر .

و صور أخري يقولون انها مركبة فضائيه ...







شاركني رأيك

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top