"آبل" تكشف عن الجيل الجديد من هاتف الأيفون .



كشفت شركة "آبل"عن جيل جديد من هاتف الأيفون أطلقت عليه  اسم "أيفون4S" ، ( النسخة الجديدة لا تحتوي على فروقات بينها وب ين الايفون 4 في الشكل و انما في بعض الوظائف و المميزات ) و من مواصفات الجهاز أنه يحتوي ...
- على معالج A5 من النوع dual - core مع معالج رسومات dual-core بسرعة معالجة رسومات أكبر بـ7 مرات من "أيفون4" و أسرع مرتين بشكل عام من "أيفون4" .

 و أكدت الشركة أن هاتف "أيفون4S" سيكون متوفرا في الأسواق بدءا من الأول من شهر ديسمبر .


- "أيفون4S" سيحتوي على بطارية قادرة على تشغيل الجهاز في وضع التكلم عبر شبكات 3G لمدة 8 ساعات و 2G لمدة 14 ساعة و استعراض الإنترنت عبر 3G لمدة 6 ساعات و استعرض الانترنت عبر "ويفي" لمدة 9 ساعات و مشاهدة الفيديو لمدة 10 ساعات و الاستماع للموسيقى لمدة 40 ساعة .

- و ضمّنت "آبل" الجهاز الجديد تقنية جديدة للتوصيل اللاسلكي تمكن المستخدمين من التبديل بذكاء بين الهوائيين للارسال و الاستقبال بسرعة تحميل تصل إلى ضعفي سرعة التحميل في أجهزة "آبل" السابقة .

- أما كاميرا الجهاز فهي بدقة 8 ميجا بيكسل بدقة 2448×3264 بيكسل و بإضاءة 73% اكثر من الجيل السابق و تمتلك سرعة التقاط اسرع بـ 33% بحيث تكون الكاميرا قادرة على التقاط الصورة بعد 1.1 ثانية فقط من تشغيل تطبيق الكاميرا .

هذا بالنسبة للصور الثابتة ، أما بالنسبة الى تصوير الفيديو فإن "أيفون 4S" قادر على تصوير الفيديو بدقة 1080p بميزات ثبات الفيديو و تقنية إزالة الضوضاء .
 
 

شاركني رأيك

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top