صور والفيديو .. كائن فضائي يظهر بغابات الأمازون البرازيلية .



التقطت عدسة كاميرا أحد السائحين لقطات بالفيديو في إحدى الغابات الأمازونية بالبرازيل لهيئة كائن فضائي .

حيث التقط سائحان بريطانيان بالصدفة لقطات بالفيديو لكائن فضائي مقعر الظهر، و ظهر في خلفية الصورة بحيث لا تستطيع أن تراه للوهلة الأولى ، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية الجمعة 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2011م .


و تساءلت الصحيفة هل يعد هذا فعلاً دليلاً على وجود كائنات فضائية ، و أنها تأتي لزيارة الأرض من حين لآخر ؟ ، في حين رد مايكل جوهين ، كاتب في مجال الظواهر الخارقة و يدير موقع إلكتروني عنها ، قائلاً : “ هذه لقطات مقنعة جدًا ، و من الصعب جدًا التشكيك بها ” .

و أضاف : “ اللقطات تأتي من منطقة ذات نشاط عالٍ و اهتمام من جانب الكائنات الفضائية ، فمن الواضح أن الأمازون يجتذبهم نظرًا لتنوع المنطقة البيولوجي ” .


و أشار إلى أن هذه المنطقة أيضًا محل اهتمام عالٍ من الحكومة البرازيلية التي تتحقق من وجود كائنات فضائية في عملية عرفت بـ ”عملية براتو” ، تم فيها إرسال الجيش للمراقبة و التأكد من وجود كائنات فضائية في المنطقة .

و أكد مايكل أنه على الرغم من نفي الحكومة البرازيلية لـ ”عملية براتو ، فإن حدوث اختراق لها أجبرها على الإفراج عن عديدٍ من الملفات المرتبطة بها” .

و كانت هذه اللقطات محل اهتمام خاص من منتجي هوليود الذين يودون استخدامها في أحد الأفلام عن الكائنات الفضائية .




تذكرني (بالخداع البصري) لصورة الرجل في المريخ ...




هناك 4 تعليقات :

  1. وله فى خلقه شؤون
    وكيف وصل هذا المخلوق للارض وهل هذا حقيقى فانا لا اصدقه وعندما رأوه لماذ لا يمسكونه ، تلاقه جن ولا شيطان

    ردحذف
  2. هذه القصص اختفت من العالم في ثمانينات القرن الماضي و لم يعد أحدا يصدق مثل هذه الاخبار وكشف زيفها و حرق سوقها و اندثر و استغرب ان شخصا يخرج بمثل هذا الان و يريد ان يصدقه احد فضلا عن تصديقه لنفسه اولا

    ردحذف

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top