رغم المنع .. 'بنات الثانوية' على دبي !



رغم أمر وزير الداخلية الإماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بمنع عرض مسلسل 'بنات الثانوية' في جميع قنوات الإمارات وأولها 'دبي'، إلا ان الأخيرة وعبر موقعها الإلكتروني أكدت عرضها للمسلسل غدا في أول أيام شهر رمضان، وتحديدا في الساعة 9 صباحا.

وفي موازاة ذلك، يعتزم عدد من المواطنين إلى مقاضاة الشركة المنتجة للمسلسل، وهي شركة كويتية، وذلك بسبب قيامها بتصوير وتسويق المسلسل دون الحصول على التراخيص اللازمة لهذا الغرض،  وهو ما استدعى من قبل لجنة مراقبة النصوص في وزارة الاعلام الكويتية لمنع مسلسل 'بنات الثانوية'، وعللت اللجنة منعها للمسلسل بأن النص يحتوي على الكثير من المحاذير الإجتماعية، ويظهر 'بنات الثانوية' اللاتي يعتبرن في عمر حساس جداً بصورة غير لائقة، هذا وإتخذت اللجنة قراراً بالإجماع بعدم اجازة النص، وبذلك القرار فإن تصويره في الكويت غير قانوني .


يذكر أن المسلسل من إنتاج تلفزيون دبي والمنتج المنفذ هو محمد حسين المطيري ومن اخراج سليمان الهواري.

وبحسب ما جاء لشرح المسلسل على الموقع الإلكتروني ان 'بنات الثانوية' مسلسل موجه لجميع فئات المجتمع، الصغار .. المراهقين و الكبار، يجمع بين الكوميديا السوداء (كوميديا الموقف) و الخط الرومانسي في مسلسل واحد مليء بالأحداث الممتعة و المشوقة، وتدور أحداثه حول خمس بنات يتعرفون على بعضهم البعض في بداية دخولهم المرحلة الدراسية الثانوية .. و بالتحديد في قسم النشاط الإذاعي المدرسي، و في كل حلقة سنشهد حدثاً جديداً في حياة كلاً من الخمس بنات.


هناك تعليقان (2) :

  1. الله يستر على بنات ديرتنا لا يختربون من ورا هالمسلسل
    اتوقع هالمسلسل بيسوي ضجه كبيره بالنسبه للبنات اللي بسن المراهقه
    ويأثر على مجتمعنا بشكل سلبي

    ردحذف
  2. ما في فايده .. للاسف انه راح ينعرض

    و الله يستر

    تحياتي

    ردحذف

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top