بالصور والفيديو .. فنانة تبدع في الرسم عن طريق احمر الشفاه والقبل .



تقوم الفنانة الامركية نتالي ايريش، بالرسم بطريقة غير تقليدية عن طريق الشفاه، حيث تضع احمر الشفاه على شفتيها وبعد ذلك تمررها على قطعة قماش بيضاء، من خلال القبلات. ومن خلال التنويع في ضغط القبلات على قطعة القماش تقوم برسم لوحة كبيرة في قمة الدقة والجمال.



 وقالت الرسامة المبدعة انها كانت قد تعلمت في المدرسة كيفية الرسم عن طريقة "بصمات الاصابع"، الا انها لم تكن ترغب في ان تفعل شيئا اعتياديا يقوم به الكثير من الرسامين".

واضافت: "ذات يوما كنت استعد للذهاب الى عرض ليلي ووضعت حينها احمر الشفاه وقمت بتجفيفه عن طريق قطعة صغيرة من الورق، وحينها اصبت الهدف وجاءتني الفكرة وقررت ان ابدا الرسم عن طريق احمر الشفاه، وبعد ذلك قررت ان مارلين مونرو المرشحة المثالية للرسم في احمر الشفاه والقبلات.

واعترفت ايريش ان شفتيها تعبتا جدا خلال الرسم، وانها تمتلك عددا كبيرا من عبوات احمر الشفاه وبالوان مختلفة. وقالت ان عينيها تعبتا ايضا خلال الرسم. وقالت انها فازت في المركز الاول في مسابقة الفن التي اقيمت في هيوستن عندما كانت تبلغ 5 اعوام فقط.

وتعرض الفنانة ايريش على موقعها الالكتروني الخاص مجموعة من الرسومات واللوحات الملونة، وبعضها فقط تظهر انه تم انتاجها من القبلات. ومن الجدير بالذكر ان ايريش ترسم ايضا رسومات ثلاثية الابعاد، حيث ترسم على المزهريات والتماثيل، كما انها تشتغل على الازياء والموضة، وبشكل خاص حقائب اليد.


هناك 4 تعليقات :

  1. رائعة دى مبدعة فعلا فنانة رائعة شكرا لك عرض هذا الفيديو والصور بالتوفيق باذن الله ..

    ردحذف
  2. بالفعل فنانه مبدعه و صور جميله جدا و دقيقه

    و اللي ميزها هي طريقتها الغريبه في الرسم

    حياك الله

    ردحذف
  3. تــحياتي لك
    كل الود والتقدير
    دمت برضى من الرحمن
    لك خالص احترامي

    أتمنــــى لك من القلب .. إبداعـــاً يصل بك إلى النجـــوم ..

    ردحذف

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top