مذيعة ليبية تفتي بحرمة «تبني» الحظر الجوي «شرعاً» !


أثار تعليق مذيعة في التلفزيون الليبي على «تبني» مجلس الأمن قرارا بفرض الحظر الجوي على ليبيا، سخرية شديدة على شبكة الانترنت، حيث قالت المذيعة ان هذا القرار حرام شرعا، لأن الاسلام حرم التبني.

وأكدت المذيعة كلامها بان التبني جائر قانونا، لكن العديد من الدلائل في الشريعة الاسلامية تؤكد حرمة التبني، ومن ثم يحرم تبني قرار مجلس الأمن الدولي.

وأحدث تعليق المذيعة سخرية كبيرة، اذ انها لم تفرق بين تبني الاطفال وتبني القرارات في الحالتين.

وقد شاهد الفيديو الخاص بهذا الموقف الطريف عدد كبير من الزوار على موقعي «يوتيوب» و«فيس بوك» كما شهد تعليقات كبيرة وعديدة، معظمها جاء ساخرا من طريقة التفكير التي قال عنها البعض انها «عدوى القذافي».

وكتب أحد المصريين ساخرا: الله يرحم أيام أنس الفقي (وزير الاعلام المصري السابق) وإعلامه. اذا كان في إعلام بالشكل ده.. ده احنا كنا في نعيم.

فيما أرجع البعض تعليق المذيعة الى أن التلفزيون الليبي يحاول استمالة المتدينين من الشعب عن طريق إدخال الاسلام والتدين في الامر، حيث كتب أحدهم معلقا: زي اللي يقول: الاستفتاء بلا حرام، في اشارة الى اعتبار بعض المشايخ رفض التعديل الدستوري في مصر حراما شرعا.

وأشار البعض الى ان المذيعة من مؤيدي القذافي. وعلق أحدهم ساخرا: أكيد يا جماعة بدل مذيعة في التلفزيون وبتفكر بالطريقة دي، تبقى قريبة القذافي. فيما قال البعض: الله يكون في عون الشعب الليبي بعد كلام المذيعة.


هههههه حسبي الله علي بليسج ..


هناك 9 تعليقات :

  1. يظل الإعلام شاهداً على العصر ، والمؤلم عندما يكون شاهد زور ، ووسيلة حرب نفسية ، ومصادر للمصداقية ، ومع ذلك تظهر الحقائق وتتكشف وإن طال الزمان .

    شكراً على تناول هذا الموضوع .

    ردحذف
  2. ف8 ف8 ف8

    هذا الخبله من علامات اخر الزمان ..

    ردحذف
  3. صدقة يا اخ تركي ف12

    للاسف مو راضين يستوعبون هذا الشي ويكررون الخطأ
    حياك الله

    ردحذف
  4. شقاوي

    ف6 المشكله مصدقه نفسها - هذي وحده من المهلوسين اللي قال عنهم زعيمهم

    حياك الله

    ردحذف
  5. التعتيم الاعلامى والزيف للاسف اصبح مرض العصر

    ردحذف
  6. و نتيجتها سلبيه عليهم بس

    ما في فايده فيهم ما يتعلمون الدرس

    تحياتي

    ردحذف
  7. حياك الله يا أخ زكرياء يماوي

    ردحذف
  8. بالذمة اللي يشوف التلفزيون الليبي يسمع كلام ناس عاقلين ..واللي يشوف المذيعين وخاصة الدكتور اللي يجيبونه كل ليلة وتناقض كلامهم وتغيرة ..
    كان بالبداية يقول ان دم الليبين اللي يقتلونهم الثوار مقدس وبعد ضرب التحالف قال عادي لو اقتلونا ونحن نحمي بيت القذافي لانكم بتموتون شهداء ما انتم تروحون تبحثون عن الشهادة برع الحين جاتكم لعندكم ؟؟؟
    وكل ليلة يجيب دسته اوراق تسلينا وتضحكنا من هبوله وجمع كل وما ودع لبناني ولا سوري ما جابوا في برنامجه من مكالمات ومن حضور تطبيل للقذافي وكلهم مدفوع ثمنهم طبعا ..لانهم الاسهل في الصراخ وتغير المفاهيم والتقلب بس ادفع ..لكن دم الليبين برقابهم

    ردحذف

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top