حكم أرجنتيني يدخل التاريخ برفعه لـ ٣٦ بطاقة حمراء في مباراة واحده !

.يقف حكم في دوري الدرجة الرابعة الأرجنتيني ويدعى داميان روبن أمام فرصة لدخول التاريخ كأكثر من رفع بطاقات حمراء خلال مباراة واحدة وذلك بعد أن رفع 36 بطاقة خلال إحدى مباريات الدوري المحلي لكرة القدم .


القصة بدأت خلال مباراة من دوري الدرجة الرابعة مابين فريقي كلايوبل وفيكتوريانو أريناس وكانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين سليباً إلى أن جاءت الدقيقة السادسة والسبعين حيث أدى تدخل خشن من أحد لاعبي أريناس إلى مشكلة كبيرة في الملعب تدخل بها لاعبو احتياط الفريقين كذلك الأمر .


الحكم الهادئ انتظر حتى هدأت الأمور وانتهى العراك وبدأ بتوزيع البطاقات الحمراء يميناً ويساراً فكان نصيب لاعبي الفريقين جميعاً 22 بطاقة ولاعبي الاحتياط 14 بطاقة ، وبعد خروج اللاعبين المطرودين لم يبق في الملعب إلا الحكم وحده فأعلن نهاية اللقاء بالتعادل 2-2 لعدم تواجد اللاعبين القادرين على إكمال المباراة .


هذا العدد من البطاقات يفوق عدد البطاقات الحمراء المرفوعة في بطولة كأس العالم الماضية التي جرت في جنوب إفريقيا والتي حوت 64 مباراة حيث تم رفع 17 بطاقة حمراء منها 9 بشكل مباشر و 8 أخرى بشكل غير مباشر " أي ناتجة عن إنذارين " وإن أقر كتاب غينيس هذا العدد فالحكم مع لدخول التاريخ من أوسع أبوابه .


هناك 4 تعليقات :

  1. أليس هو الحكم وأنه عليه أن يطبق القانون بحذافيره عندما لايستجيب من في المعلب لروح قانون اللعبة كما يسمونه أهل الرياضة .
    ولا أعتقد أن الحكم كان يسعى لمجد شخصي إلا إذا كان على باب التقاعد !
    وفقك الله وبارك .

    ردحذف
  2. معاه حق ما حد ينكر ..

    الخبر غريب بسبب كثرت عدد الكروت بغض النظر عن اذا معاه حق أو لا .

    حياك الله أخ تركي

    ردحذف
  3. لوووووووووووووووووووووووووووووووووول الظاهر من زمان ما رفع اكرت الأصفر

    ردحذف
  4. ف6

    و الله الظاهر و لقاها فرصه ما تتعوض .

    حياج الله

    ردحذف

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top