اغرب حالات الطلاق .




سعودية تتحايل لتطلق نفسها برسالة نصية لجوال


 أفسد قاض سعودي في المحكمة العامة في جدة (غرب) حيلة زوجة أرادت تطليق نفسها بواسطة رسالة نصية عبر الهاتف المحمول حملت عبارة 'طالق، طالق، طالق' بعثتها من هاتف زوجها إلى هاتفها، وحكم القاضي ببطلان الطلاق وعودة الزوجة إلى عصمة زوجها.

وكانت الزوجة تقدمت بدعوى إلى المحكمة أكدت فيها أن زوجها طلقها طلاقا بائنا، وحين استدعى القاضي طرفي القضية وطلب منهما الإدلاء بأقوالهما، أكد الزوج أنه لم يرسل أية رسالة من هذا القبيل إلى جوال زوجته.

وقالت صحيفة 'عكاظ' انه تبين للقاضي لاحقا أن هاتف الزوج الذي أرسلت منه رسالة الطلاق غير مغلق برقم سري، وتنبه إلى إمكانية أن تكون الزوجة هي من أرسلت هذه الرسالة لإدانة زوجها أو التخلص منه.

وتيقن القاضي من ألاعيب الزوجة حين علم أنها لا تزال في عصمة زوجها وتعيش معه في بيته، الأمر الذي يدحض فكرة إتمام الطلاق بواسطة رسالة جوال، وكان بإمكان الزوج التلفظ بالطلاق أمامها مباشرة.
واكتفى القاضي بالحكم ببطلان الطلاق، فيما لم يعزر الزوجة على تلاعبها، وعزا ذلك لسببين، أولهما خشية حصول نتائج عكسية تهدد الاستقرار الأسري داخل البيت، وثانيهما لكون القضية شبهه ليست مبنية على يقين.



سعودي يطلق زوجته لأنها لاتستطيع الاقتراض من البنك

طلق مواطن سعودي زوجته حين علم أنها موظفة بنظام التعاقد ولا تستطيع الاقتراض من البنك.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية في عددها الصادر الأربعاء أن الزوج طلب من زوجته الاقتراض لبناء منزل وحين أخبرته بأنها متعاقدة، طلقها.
وحسب الصحيفة: "كانت الزوجة تماطل زوجها في كل مرة يطلب منها الاستدانة، وحين بدأ زوجها يلح في الطلب، أخبرته أنها معلمة غير رسمية، وربما يستغنى عنها في أي وقت، الأمر الذي أزعج الزوج وانصب الخبر عليه كالصاعقة، ليرمي عليها يمين الطلاق منهيا فترة زواج امتدت أربعة أشهر".

هناك 5 تعليقات :

  1. ههههههههههه

    عجيب الزمن ده مرام

    اشكرك

    تحياتى

    ردحذف
  2. استغفر الله

    الطلاق صار لعبه

    ردحذف
  3. LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL Umbaaaaaaaaaaaaih!! hathi min galb ma tabeeh!!:P

    ردحذف
  4. الحمد لله والشكر صج رياييل يبه ما تبيك مو غضب قطعه ماكو كرامه

    ردحذف
  5. حياكم الله أسعدني مروركم ف1

    ف12

    ردحذف

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top