العاشره بأذن الله ...


ستعيش الكويت صغارا وكبارا رجالا ونساءً بدءاً من الساعة السادسة مساء اليوم اخطر واصعب 90 دقيقة ستدور فيها المواجهة المرتقبة على لقب كأس الخليج العشرين لكرة القدم التي ستجمع منتخبنا الوطني مع شقيقه السعودي في ملعب 22 مايو في عدن وهما المنتخبان المحظيان بشرف التنافس على اللقب بعد ان قدما افضل واقوى العروض واستحقا الوقوف على المسرح في المشهد الأخير الذي سيصفق فيه الجميع للابطال.



ويحمل الازرق الرقم القياسي بالفوز باللقب 9 مرات مقابل 3 مرات للسعودية.
وتترقب الجماهير الكويتية اللقاء بشغف، لانها لم تفرح منذ زمن طويل، وتشعر الآن بانها على بعد خطوة قصيرة من الفرحة التي ستدوم طويلا وستزيل احزان12 عاما عجافا خالية من الالقاب والتتويجات، متفائلة بقدرة الازرق على صناعة الحدث، والازرق يحلم بصنعه من اجلها، مستمدا هذه الاحلام من ثقة جماهيره فيه التي ستكون عيونها متجهة الى الملعب وقلوبها في السماء تدعو «يا رب انصرنا الليلة».

الله يوفقكم


اكتساح كويتي لجوائز خليجي 20


وذكرت هذه المصادر أن المنافسة كانت منحصرة بين كل من زميل فهد العنزي في منتخب الكويت المهاجم بدر المطوع بالإضافة إلى لاعبي المنتخب السعودي أحمد عباس ومحمد الشلهوب.

وبغض النظر عن ما ستسفر عنه نتيجة المباراة النهائية للبطولة، فإن المصادر ذكرت أن جائزة أفضل لاعب قد ذهبت بالفعل للاعب خط الوسط المتألق فهد العنزي.

أما جائزة أفضل حارس، فقد نالها حارس مرمى نادي القادسية والمنتخب الكويتي نواف الخالدي حسب هذه المصادر.

وبالنسبة لجائزة هداف البطولة، فقد تكون من نصيب بدر المطوع، حيث يتصدر المطوع قائمة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف إلى جانب مهاجم المنتخب العراقي علاء عبدالزهرة، ويملك المطوع أفضلية الحصول على لقب الهداف لأنه سيشارك في المباراة النهائية ضد المنتخب السعودي، وإذا ما سجل فإنه من الصعب على لاعبي المنتخب السعودي اللحاق به.

أكدت مصادر إعلامية أن جائزة أفضل لاعب في بطولة خليجي 20 في طريقها إلى نجم كاظمة والمنتخب الكويتي فهد العنزي.

هناك تعليقان (2) :

  1. YAAAA RABII YA 7ABEEEEEEEEBII WAFIG MUNTAKHBNA YA RAB

    ردحذف
  2. مبروك لكم ولنا على هذا التجمع ، والفوز والخسارة مجرد لحظات عابرة ، وآمل أن تكون المباراة مثالية ومن يفوز بالكأس يستحق أن نبارك له . تحياتي لك .

    ردحذف

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top