خيمة شفافة قابلة للنفخ ومزودة بأثاثات مريحة .


سيصبح للتخييم في البر رونق جديد بعد ان ابتكرت شركة فرنسية اخيرا خياما شفافة قابلة للنفخ بالهواء ومزودة باثاثات مريحة.



الشركة، التي يمتلكها ويديرها مصمم الديكورات الداخلية الفرنسي بيير دوما، بدأت اخيرا في تسويق مجموعة متنوعة من الخيام الفخمة الشفافة التي تصبح على شكل فقاعة عند نفخها، وهي الخيام التي تسمح للجالسين في داخلها بالتمتع بالمناظر الطبيعية من حولهم، لاسيما اذا كانوا مخيمين في منطقة ريفية او على شاطئ بحيرة. ويقول دوما انه ابتكر تلك الخيام بهدف السماح للمتنزهين بأن يقتربوا من الطبيعة المحيطة بهم الى اقصى درجة ممكنة، منوها الى ان الخيمة الفقاعية تمنح احساسا بالتفاعل الكامل والمستمر مع الطبيعة لكنها قد لا تناسب اولئك الذين يريدون قدرا معينا من الخصوصية.


وتأتي الخيمة مطوية (مصفّطة) حيث يتم نفخها بمضخة هواء في موقع التخييم لتصبح مثل فقاعة عملاقة تسمح لمن يجلس بداخلها ان يجلس مسترخيا ليستمتع بالمناظر الطبيعية في جميع الاتجاهات من حوله.


الخيمة الفقاعية ليست مجرد خيمة شفافة، فهي تأتي مزودة بأثاثات داخلية من بينها خزانة للملابس وارفف ومصابيح كهربائية وغير ذلك من مستلزمات الراحة والرفاهية، ولذلك فإن المصمم دوما يقول ان تلك الخيمة الفاخرة تبدو كغرفة فندق متنقلة اكثر من كونها مجرد خيمة تقليدية.


واشار دوما الى ان شركته تبيع الخيمة الواحدة بما يوازي نحو 10 الاف دولار اميركي، لكنها توفر ايضا خدمة التأجير حيث يمكن استئجار الخيمة بمبلغ يوازي 500 دولار لليوم الواحد.

هناك 4 تعليقات :

  1. مرام الجميله
    فكره الخيام دى جميله
    واشكالها تحفه
    شكرا للمعلومه يا قمر
    ربنا يسعد قلبك

    ردحذف
  2. LOOOOOOOOOOL ALLAAAAAAAAAAH SHAKILHAAAAA EWANIS1!!!

    ردحذف
  3. امبيييييييييية رووووووعه

    شكلها يهببببببل قواج الله ^_^

    ردحذف
  4. حياكم الله نورتوني

    ردحذف

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top