أقتحام قناة سكوب ...



علي ذمة سكوب ...

(مجموعه مسلحه تتجاوز 250 شخص بقيادة مسؤول دبلوماسي رفيع المستوى تقتحم مبنى قناة سكوب وتقوم باتلاف وتكسير الاجهزة والمعدات وتعتدي على موظفين المحطة) المصدر سكوب



* تحديث :

- ابعد رجال الامن الاجهزة الاعلامية التي تواجدت في موقع الحادث بعيدا عن مدخل سكوب وعاملين في القناة يؤكدون تعرضهم للضرب بالمطاعات وبالعقل .

 - وفي غضون ذلك تواجدت الأدلة الجنائية في موقع قناة سكوب في ظل وجود دوريات كثيفة في الشوارع المؤدية للقناة في منطقة شرق، وهناك أنباء عن خسائر فادحة بعد عملية التكسير التي تضمنت الاستديوهات والكاميرات وأجهزة البث كاملة والكمبيوترات.

- وأوضحت قناة سكوب من خلال شريط بثته على شاشتها أن مجموعة مسحلة تجاوزت الـ 250 شخصا بقيادة مسؤول دبلوماسي رفيع المستوى قامت باقتحام مبنى قناة سكوب وإتلاف وتكسير الأجهزة والمعدات، كما اعتدت على موظفي المحطة وهددتهم بالأسلحة.

 وكانت قد توقفت قناة سكوب عن البث بشكل مفاجئ لأحد برامجها ويأتي ذلك بعد تجمهر في القناة احتجاجا على عرض احد البرامج.


* والجدير بالذكر انه في وقت سابق قد وجهت النيابة العامة تهمة "التحريض على قلب نظام الحكم" لصاحبة القناة الكاتبة فجر السعيد وتم بعد ذلك الافراج عن الكاتبة بعد التحقيق معها والأخذ بأقوالها.

تحديث -2:
-بعد المسح الأولي للأدلة الجنائية إتضح إنه كانت هناك محاولة لإحراق مبنى القناة من موقعين.

تحديث 3:


- أكد مصدر أمني أن وزارة الداخلية سيطرت على الأوضاع وأخلت مبنى القناة من العاملين فيها، وتركت بعض القوة لحماية المبنى من أي اعتداء، وقال المصدر أن وزارة الداخلية ستستدعي بعض الأطراف للتحقيق فيما حصل.



- السفير فيصل المالك : سكوب عمدت الى الاساءه الى اسرتنا وماجاء على لسان شقيق صاحب القناه معيب، ما أثار عدداً من الغاضبين الذين توجهوا الى مقر المحطه للاحتجاج بعد فشل كل محاولات الاتصال بصاحبة القناه لاحتواء الموقف وانا لم اكن مع الغاضبين وانما ذهبت لابعادهم وتهدئة الموقف .

المصدر : اخبار الراي .

- الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح على قناة الوطن : ما كتب بالقناة مبالغ فيه وماكان هالعدد متواجد ولا كان في اسلحة .


من جهة أخرى قال وزير الخارجية د. محمد السالم الصباح في تعليق على حول الاعتداء على قناة سكوب ' الكويت بلد أمن وأمان وبلد قانون، وفي حال وجود أي انتهاك سنتعامل معه وفق القانون'.


هناك تعليقان (2) :

  1. والله هذه مو حجه كلش
    وبعدين ليش مايرفعون عليهم قضية
    و القاضي يحكم بينهم

    مممممممم

    ماكان خافي فهو اعظم

    ردحذف
  2. الاثنين غلطوا ...

    سكوب مصختها ما خلت أحد بحاله

    حياج الله

    ردحذف

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top