"بغيناها طرب صارت نشب"...


اقتباس :


« مستهترون » يتحرشون بالشرطة النسائية في المجمعات التجارية !

كتب خالد العصيدان : من المعروف ان الشرطة النسائية وجدت لحماية الناس .. وليس لحمايتها من المتحرشين والمستهترين والذين لا يقيمون للقانون او الاخلاق وزناً.. وهذا ما حصل مساء أمس اثناء قيام عناصر من الشرطة النسائية بجولة في المجمعات التجارية وعند خروجهن من احد مجمعات شرق توجهن الى المجمعات في منطقة السالمية قام عدد من الشباب المستهترين بملاحقتهن والتحرش بهن ومعاكستهن مادفعهن الى طلب الاسناد من دورية رجالية تابعة لدوريات نجدة العاصمة لحمايتهن من الشبان «الصايعين» الذين تابعوهن حتى دخلن الى مجمع السالمية ولم يتوقف مسلسل المعاكسات الامر الذي جعل رجال مباحث محافظة حولي يتبعون المتحرشين.وقال مصدر امني لـ «الوطن» انه تم القبض على عدد من الشبان وتحويلهم الى مخفر المنطقة لينتهي بهم الامر على الصفر.منوهاً ان الشرطة النسائية وضعت كطعم للقبض على هؤلاء المستهترين الذين يقومون بالتحرش بالفتيات .



هذا المثل ينطبق تماماً على وزارة الداخلية اليوم ، فبعد أن فتحت الباب للنساء للدخول في سلك الشرطة ... و بعد والجهد والمال لتدريبهم ... لتتحول إلى نشب ما بعده نشب !
فالشرطيه محتاجه للحمايه من الشرطه ؟؟؟ و اصبحت الشرطيات لا يخرجن الا و معهم شرطه لحمايتهن ؟ لا اريد أن أكون متشائمه  فالموضوع في بدايته و يحتاج وقت الي ان يتعود الناس علي شرطه نسائيه في الاسواق و غيرها من الاماكن لكن البدايه غير مشجعه و ولدت مشكله أخري تحتاج لحل . فلقد استبشرنا خيرا بوجود المرأة الكويتية في ميدان العمل الشرطي , ولكن للاسف تنشر الصحف احيانا أخبارا عن حالات مضايقة وتحرش تتعرض لها الفتيات الشرطيات من بعض الشبان المستهترين , مما يضطرهن لطلب المساعدة من زملائهن الشرطة الرجال , كما ان نظرة الازدراء او الشك او الريبة تجاه النساء في الشرطة ينبغي ان تتغير وتقتلع من الثقافة المجتمعية , فالمرأة الشرطية تؤدي واجبا انسانيا حيويا وضروريا . وهنا يقع العبء علي وسائل الاعلام بكل صنوفها في توعية وتوجيه المجتمع نحو قبول المرأة الشرطية والتعامل معها بمنتهى الاحترام , لان باحترامها فأنت تحترم القانون اولا و وجوب احترام وتقدير المراة لانها نصف المجتمع فهي لم تأتي من الخارج بل  هي بنت البلد و المجتمع .

 

هناك تعليقان (2) :

  1. ما استبعد تماما انه بعض الشباب راح توصل فيهم المرحلة انه يتهاوشون عشان تفاككهم الشرطة النسائية :) انا لا اتعارض مع الشرطة النسائية وبالعكس لهم وايد فائده للكويت لكن وضعهم في المجمعات في بداية توظيفهم اعتقد قرار غير صائب

    ردحذف
  2. لوول و الله ما أستبعدها يسونها

    الموضوع كان يبيله شوية وقت وتدرج عشان الناس يتعودون عليهم

    و حتي عشان الشرطيات بعد

    حياك الله

    ردحذف

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top