باكستان تعتقل "رامبو" أمريكيا يحاول اعتقال بن لادن ...



ظن نفسه سينجح فيما فشلت فيه جيوش أقوى دول العالم، إلا أن أمله في أن يصبح "رامبو" الحقيقي تبدد بعدما اعتقل لدى محاولته التسلل إلى أفغانستان للقبض على زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، نقلا عن تقرير لصحيفة "الشرق الأوسط" الأربعاء 16-6-2010.
وأفادت تقارير أمس الثلاثء أن الشرطة الباكستانية اعتقلت أمريكيا لدى محاولته التسلل إلى أفغانستان للقبض على بن لادن.
وقال ممتاز أحمد، قائد شرطة منطقة الحدود الباكستانية الأفغانية، حيث اعتقل كاري فولكنر، وهو من ولاية كاليفورنيا، إنه كان يحمل، إلى جانب السيف والبندقية، كتابا مقدسا وأجهزة رؤية ليلية.
وذكر أحمد أن فولكنر، الذي اعتقل أثناء سيره باتجاه الحدود الأفغانية نحو ولاية "نورستان"، قال إنه في مهمة منفردة لتصفية بن لادن.
وأوضح أنه يطارد بن لادن منذ هجمات سبتمبر (أيلول) عام 2001 على الولايات المتحدة.
وذكرت صحيفة "دون" اليومية أن كاري بروكس فولكنر أبلغ السلطات أنه كان متوجها إلى إقليم نورستان الأفغاني "في مهمة لتصفية أسامة بن لادن ومعاونيه الأربعة الذين يشكلون خطرا دائما على أمريكا".
وذكرت الشرطة أنها عثرت على خنجر ومسدس ونظارة للرؤية الليلية مع فولكنر الذي لا علاقة بينه وبين الجيش الأمريكي.
ووصل فولكنر إلى منطقة تشيترال الباكستانية (270 كلم شمال إسلام آباد) في الثاني من يونيو (حزيران) ولم يعد إلى الفندق منذ أول من أمس.
ونقلت الصحيفة عن محمد جعفر قائد شرطة المنطقة القول إنه بعد عشر ساعات من البحث، عثرت عليه الشرطة في وادي كالاش التابع للمنطقة. وتم نقل المعتقل إلى بيشاور عاصمة إقليم خيبر بختونخواه الشمالي الغربي حيث يخضع لمزيد من التحقيق حول محاولته غير الشرعية اجتياز الحدود.
ووفقا لصحيفة "مشرق" الصادرة باللغة الأردية، فإنه لم يتم توجيه تهم رسمية لـ"رامبو" الذي سبق أن زار المنطقة سبع مرات على مدار الأعوام القليلة الماضية.
 
- يحليله مصدق نفسه اللي يضحك صج هالمقطع ....
 
مسلحا بسيف وبندقية ونظارة ليلية.. والكتاب المقدس.
 

شاركني رأيك

 
سما المنوعات © 2010 | Designed by Chica Blogger | Back to top